سيف زاهر يكشف عن موقف أحمد فتوح حال رحيله عن الزمالك

سيف زاهر يكشف عن موقف أحمد فتوح حال رحيله عن الزمالك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول سيف زاهر يكشف عن موقف أحمد فتوح حال رحيله عن الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيف زاهر يكشف عن موقف أحمد فتوح حال رحيله عن الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الإعلامي سيف زاهر عن موقف أحمد أبو الفتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن  موقفه في حالة عدم تجديد تعاقده مع نادي الزمالك.”

سيف زاهر:” أحمد أبو الفتوح في حالة رحيله عن نادي الزمالك سيرحل للنادي الذي يحصل على 100 مليون جنيه

وأكد سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ” ملعب أون تايم”، على قناة ” أون تايم سبورت”:” أحمد أبو الفتوح سيوقع للنادي الذي سيدفع له 100 مليون جنيه.”

يستأنف نادي الزمالك تدريباته مساء الغد على ستاد الترسانة استعدادًا لمواجهة سموحة ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات دوري نايل.

وحقق الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات دوري نايل.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم على ستاد القاهرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة