سيئول: كوريا الشمالية ترسل نحو 600 بالون محمل بالنفايات إلى كوريا الجنوبية

سيئول: كوريا الشمالية ترسل نحو 600 بالون محمل بالنفايات إلى كوريا الجنوبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سيئول: كوريا الشمالية ترسل نحو 600 بالون محمل بالنفايات إلى كوريا الجنوبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيئول: كوريا الشمالية ترسل نحو 600 بالون محمل بالنفايات إلى كوريا الجنوبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الجيش الكوري الجنوبي إن كوريا الشمالية أرسلت نحو 600 بالون تحمل النفايات إلى كوريا الجنوبية يوم أمس السبت، على الرغم من تحذير سيئول من أن الجنوب سيتخذ إجراءات مؤلمة “لا تُحتمل” ضد كوريا الشمالية إذا استمرت في القيام بأعمال استفزازية “غير عقلانية”.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية قولها إنها رصدت نحو 600 بالون عبرت خط ترسيم الحدود العسكري الفاصل بين الكوريتين، وسقطت في العاصمة سيئول وإقليم “جيونججي” المحيط بها منذ الساعة الثامنة مساء السبت(1100 السبت بتوقيت غرينتش).

وكانت البالونات الساقطة تحمل قطعا مختلفة من القمامة، مثل أعقاب السجائر والورق والأكياس البلاستيكية، وفقا لهيئة الأركان المشتركة.

وقد أرسلت كوريا الشمالية حوالي 260 بالونا تحمل النفايات والفضلات إلى الجنوب يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، بعد أن حذرت من اتخاذ إجراءات رداً على بالونات المنشورات المناهضة لبيونغ يانغ التي أرسلها النشطاء في كوريا الجنوبية.

ونصحت هيئة الأركان المشتركة الناس بعدم لمس هذه البالونات وإبلاغ السلطات العسكرية أو الشرطة القريبة منها، وحذرت من الأضرار المحتملة منها.

كما قالت حكومة مدينة سيئول اليوم الأحد إنها ستشغل مركز طوارئ على مدار الـ 24 ساعة للاستجابة لمثل هذه الأجسام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة