سنتكوم: الحوثيون أطلقوا صاروخا مضادا للسفن فوق خليج عدن ولا إصابات

سنتكوم: الحوثيون أطلقوا صاروخا مضادا للسفن فوق خليج عدن ولا إصابات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سنتكوم: الحوثيون أطلقوا صاروخا مضادا للسفن فوق خليج عدن ولا إصابات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سنتكوم: الحوثيون أطلقوا صاروخا مضادا للسفن فوق خليج عدن ولا إصابات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


AJFCJaUu7NP6nwctfLFv2UeS40L5vT9J79I2nIbaQKHPc FpDXu1trnEyKzICeO fKp6azSjxHSiDxrZ1HoBQNQigq1FvdomkEsbt1mwuCSj1Rpoqku hp GryFwmRH26o66EUq1PPe8ABPeOpY31N6cNZ M=w750 h151 s no - سنتكوم: الحوثيون أطلقوا صاروخا مضادا للسفن فوق خليج عدن ولا إصابات


ريادةموني


كاك بنك




الإثنين – 20 مايو 2024 – 09:44 ص

سنتكوم: الحوثيون أطلقوا صاروخا مضادا للسفن فوق خليج عدن ولا إصابات


العاصفة نيوز/ خاص


أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، إطلاق جماعة الحوثي لصاروخ باليستي نحو خليج عدن، في ظل تصاعد التوتر في المنطقة، بفعل الهجمات الحوثية في البحرين الأحمر والعربي.
 
وقالت المركزية الأمريكية في بيان لها على منصة إكس: “في حوالي الساعة 9:35 مساءً (بتوقيت صنعاء) في 18 مايو/أيار، أطلق الحوثيون المدعومين من إيران صاروخاً باليستياً مضاداً للسفن من منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن فوق خليج عدن”.
 
وأضافت بأنه “لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من قبل السفن الأمريكية أو التحالف أو السفن التجارية”.
 
وأوضحت أن “هذا السلوك الخبيث والمتهور المستمر من قبل الحوثيين المدعومين من إيران يهدد الاستقرار الإقليمي ويعرض حياة البحارة عبر البحر الأحمر وخليج عدن للخطر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة