سلطنة عمان.. قتلى وجرحى في حادثة إطلاق نار بالعاصمة مسقط

سلطنة عمان.. قتلى وجرحى في حادثة إطلاق نار بالعاصمة مسقط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سلطنة عمان.. قتلى وجرحى في حادثة إطلاق نار بالعاصمة مسقط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سلطنة عمان.. قتلى وجرحى في حادثة إطلاق نار بالعاصمة مسقط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الشرطة في سلطنة عمان مقتل 4 أشخاص وإصابة عدد آخر بجروح في حادثة إطلاق نار بمحيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير في العاصمة مسقط.

وقالت الشرطة -في بيان مقتضب- فجر اليوم الثلاثاء إنّها تعاملت مع حادثة إطلاق نار في محيط أحد المساجد في منطقة الوادي الكبير “أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة عدد آخر حسب المعلومات الأولية”.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّه “تمّ اتّخاذ كافة التدابير والإجراءات الأمنية للتعامل مع الموقف، وتستكمل إجراءات جمع الاستدلالات والتحقيق”.

وأعرب بيان الشرطة العمانية عن خالص التعازي لأسر المتوفين والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وأصدرت السفارة الأمريكية في العاصمة العمانية، مسقط إنذاراً أمنياً للمواطنين الأمريكيين بعد إطلاق نار في منطقة وادي الكبير القريبة منها، وفقا لبيان صدر، الثلاثاء.

وقال بيان السفارة الأمريكية: “يجب على المواطنين الأمريكيين أن يظلوا يقظين، وأن يراقبوا الأخبار المحلية ويلتزموا بتوجيهات السلطات المحلية”.

وأضافت السفارة أنه سيتم إلغاء مواعيد التأشيرات المقررة، الثلاثاء، كإجراء احترازي من أجل السلامة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة