سلطنة عمان تشارك في المعرض العربي للطوابع بمبني البريد المصري التاريخي بالقاهرة

سلطنة عمان تشارك في المعرض العربي للطوابع بمبني البريد المصري التاريخي بالقاهرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول سلطنة عمان تشارك في المعرض العربي للطوابع بمبني البريد المصري التاريخي بالقاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سلطنة عمان تشارك في المعرض العربي للطوابع بمبني البريد المصري التاريخي بالقاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشارك سلطنة عُمان في المعرض العربي للطوابع والذي افتتحه الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، والذي تقام فعالياته خلال الفترة من 5 إلى 7 يناير الجارى، بمبنى البريد المصرى التاريخى بميدان العتبة.

 ويشارك في المعرض7 دول عربية وبحضور أكثر من 16 عارضًا من ممثلي الهيئات البريدية للدول العربية والجمعية المصرية لهواة الطوابع وأكثر من 25 عارضًا من هواة الطوابع في مصر؛ وذلك تحت مظلة الأمانة العامة لجامعة الدول العربية – مجلس وزراء الاتصالات العرب.

واستعرض بريد عُمان خلال المعرض أبرز الطوابع والمقتنيات الحصرية .


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة