سلام لصديقي لأستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي

سلام لصديقي لأستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سلام لصديقي لأستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سلام لصديقي لأستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ليس فرضا ولا دينا ولا واجب ان اكتب عن رجل عرفته في اي مجال ولا سيما المجال سياسي وفي أطار القضية الجنوبية.

ولكن من الواجب علينا ان نقف موقف الصادقين في قول كلمة الحق مهما ستكون ردات فعل الأخر.

لم أعرفه من قبل ولم تربطني به اي علاقات من اي نوع عرفته في عام 2021 وهو كان اللقاء الأول الذي جمعني به انا وقيادة الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين. لوضع مشاكل حقوقنا وظلمنا ووجدنا فيه رجل الدولة الذي فقدناه منذ 1994م.
استمع لنا بكل إنتباه ومن لحظتها تبنى قضيتنا … وتعددت بعدها لقاءتي به منفردا اكثر من مره وكان الداعم الرئيس لنا في إستكمال بناء هيكلنا التنظيمي في شبوة وحضرموت.
اخر لقاء رسمي معه في مبنى الامانة العامة للمجلس الإنتقالي بحضور مجموعة من رؤةساء منظمات المجتمع المدني في شهر أكتوبرمن عام 2023م .
الأستاذ فضل محمد الجعدي يمتلك كريزما خاصة تجمع بين صفة القيادي السياسي ورجل الدولة وشخصية المواطن الجنوبي البسيط .
وهذا ما أقلق خصومه السياسين اعداء القضية الجنوبية فصاروا يتحينون اي فرصة لاصطياد اي موقف او كلمة ليقيموا عليه الدنيا وليبدأ ذبابهم الألكتروني واقلامهم الصفراء الرخيصة من تشويه مالم يستطيعوا منه النيل فصارت وسائل التواصل الإجتماعي هي وسيلتهم القذرة في تشويه اي سياسي جنوبي يقف امام مخططاتهم التأمرية .
الأستاذ فضل محمد الجعدي هو من صنع المواقف ولم تصنعه المواقف وهناك فرق بين من يصنع المواقف وبين من تصنعه المواقف الأول يكون صعب الأنكسار والتشكل والتاني يكون لينا يتم تشكيله حسب الصانع .
فلك السلام والتصر والثبات على خطنا جميعا نحو بناء وطننا الجنوبي .
تحياتي ياصديقي فضل محمد الجعدي.
1مايو 2024م.

بقلم/ هشام عبده سعيد الصوفي
عضو المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني
رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين.
…………………………….

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة