سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي في جبهة كرش … تعرف على آخر المستجدات

سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي في جبهة كرش … تعرف على آخر المستجدات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي في جبهة كرش … تعرف على آخر المستجدات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي في جبهة كرش … تعرف على آخر المستجدات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت مصادر عسكرية، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، عن آخر المستجدات في جبهة كرش، الواقعة بين محافظة تعز اليمنية ومحافظة لحج، بعد الهجوم الغادر الذي شنته المليشيات الحوثية على القوات الجنوبية المرابطة هناك.

 

وأكدت المصادر العسكرية أن القوات المسلحة الجنوبية في جبهة كرش، شمالي لحج، فرضت طوقا محكما على مليشيا الحوثي من ثلاث جهات.

 

وكانت المليشيات الحوثية نفذت هجوما، فجر الأربعاء، في منطقة الشريجة، شمال محافظة لحج، وعقب ذلك شهدت الجبهة اشتباكات عنيفة بين القوات المرابطة هناك ومليشيا الحوثي، ونجحت القوات المسلحة الجنوبية في صد الهجوم الحوثي.

 

وتمكن القوات الجنوبية المرابطة، من استعادة مواقع عسكرية سقطت بيد مليشيا الحوثي في ذات الجبهة فجر الاربعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى من صفوف المليشيات وعشرات الأسرى.

 

وقال العميد علي كحلان قائد جبهة كرش، في تصريح صحفي، ان “استعادة المواقع جاء بعد معارك عنيفة خاضتها القوات الجنوبية على خطوط التماس في جبهات كرش والقبيطة شمال محافظة لحج”.

 

واشار العميد علي كحلان إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من صفوف مليشيا الحوثي، حيث تم حصر اكثر من 11 جثة و8 مصابين، فيما الأعداد كبيرة. وفق تعبيره.

 

وأكد أن الأوضاع باتت تحت السيطرة وتم استعادة السيطرة الكاملة على جميع المناطق، لافتة إلى استشهاد واصابة عدد من الجنود بينهم قائد جبهة الشريجة النقيب سمير الفقيه.

1712183851337 1712183859010 1712183868044

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة