سفير قطر بالقاهرة يهنىء الرئيس السيسي بإعادة انتخابه لولاية جديدة

سفير قطر بالقاهرة يهنىء الرئيس السيسي بإعادة انتخابه لولاية جديدة
سفير قطر بالقاهرة يهنىء الرئيس السيسي بإعادة انتخابه لولاية جديدة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول سفير قطر بالقاهرة يهنىء الرئيس السيسي بإعادة انتخابه لولاية جديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سفير قطر بالقاهرة يهنىء الرئيس السيسي بإعادة انتخابه لولاية جديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه سعادة سفير دولة قطر بالقاهرة مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية طارق الأنصاري التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بولاية رئاسية جديدة.
وقال سعادته في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”: اتقدم بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق بمناسبة إعادة انتخاب فخامته  لفترة رئاسية جديدة من أجل الاستمرار في مسيرة البناء والإنجاز متمنيا لمصر قيادة وحكومة وشعبا مزيدا من التقدم والإستقرار والرخاء تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
واضاف سعادته إنه من حسن الطالع أن يصادف يوم إعلان نتيجة الانتخابات ١٨ ديسمبر اليوم الوطني لدولة قطر


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة