سعر الدولار في عدن وحضرموت اليوم الثلاثاء 18 – 6 – 2024

سعر الدولار في عدن وحضرموت اليوم الثلاثاء 18 – 6 – 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سعر الدولار في عدن وحضرموت اليوم الثلاثاء 18 – 6 – 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سعر الدولار في عدن وحضرموت اليوم الثلاثاء 18 – 6 – 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سعر صرف الدولار اليوم في العاصمة عدن:

وصل سعر صرف الدولار في العاصمة عدن وحضرموت اليوم الثلاثاء 18/6/2024 نحو 1,797 ريال للشراء مقابل 1,813 ريال للبيع.

سعر صرف الدولار اليوم في حضرموت:

كم وصل سعر صرف الدولار في محافظة حضرموت إلى مستوى 1797 ريالا للشراء، و1815 ريالا للبيع، فيما تواصل قيمة العملة المحلية تراجعها.

وتحافظ العملات الأجنبية والعربية على اتجاه تصاعدي طويل الأمد، مع عدم وجود بوادر لحل أزمة ضعف العملة المحلية، وغياب دور البنك المركزي، وفشل السياسات المالية.

ويعاني المواطن البسيط وحده معاناة هائلة نتيجة أسعار الصرف التي تعكس قيمة المواد الغذائية وتكاليف الخدمات كالنقل، في ظل انقطاع الرواتب وانهيار القطاعات الخدمية الرئيسية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة