سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم

سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق نادي ريال مدريد رسميا لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه بعد الفوز على بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين على ملعب ويمبلي.

وفاز ريال مدريد على بروسيا دورتموند في لندن خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي وذلك بهدفين مقابل لا شيء.

نجح كل من داني كارفخال وفينسيوس جونيور في إحراز هدفي المباراة ببراعة في شباك دورتموند من أجل رفع اللقب الأغلى في تاريخ العملاق الإسباني.

لاعبي ريال مدريد الذين توجوا بالبطولة لأول مرة

ويشهد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة تتويج سبع من لاعبي الفريق به لأول مرة في تاريخهم والذين يتمثلون في (جود بيلينغهام، تشواميني، روديغير، إبراهيم دياز، خوسيلو، اردا غولر، فران غارسيا).

الجدير بالذكر أن تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هو التتويج الخامس عشر للنادي والسابع تحت قيادة كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الحالي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة