سانشيز.. الأحزاب الديمقراطية الاشتراكية هي خط الدفاع الأخير ضد اليمين المتطرف في أوروبا

سانشيز.. الأحزاب الديمقراطية الاشتراكية هي خط الدفاع الأخير ضد اليمين المتطرف في أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سانشيز.. الأحزاب الديمقراطية الاشتراكية هي خط الدفاع الأخير ضد اليمين المتطرف في أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سانشيز.. الأحزاب الديمقراطية الاشتراكية هي خط الدفاع الأخير ضد اليمين المتطرف في أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في إطار اجتماع اللجنة الأوروبية للاشتراكية الدولية، صرح رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، أمس السبت في العاصمة الرومانية بوخارست، أن أحزاب هذا التشكيل هي “خط الدفاع الأخير” ضد اليمين المتطرف.

وهكذا أكد الاشتراكي أن أفضل طريقة لمواجهة تقدمه هي الحكم ومعالجة مشاكل الناس.

و أكد رئيس الدولة المجاورة أن الديمقراطية الاجتماعية أثبتت فعالية قيمها ومبادئها في الأزمات الأخيرة، مثل الوباء أو أزمة الطاقة. “الأمر لا يتعلق بكونك على حق.

الأمر يتعلق بالفوز، بالفوز في الانتخابات. وأضاف في كلمته: “لكن ليس فقط الفوز في معركة الأفكار، ولكن أيضًا في معركة الأفعال الملموسة”.

علاوة على ذلك، حث سانشيز على تحويل هذا النصر الأخلاقي إلى نصر حقيقي لمنع اليمين المتطرف من الحكم، ذاكرًا حالة مارسيل سيولاكو في رومانيا وتجربته الخاصة في إسبانيا.

وعلى نحو مماثل، أدرك أن قوى اليمين المتطرف تكتسب المزيد من الأرض في أوروبا، ليس فقط على المستوى الانتخابي، بل وأيضاً في التأثير على الأحزاب اليمينية التقليدية. ولهذا السبب، شجع القوى الديمقراطية الاجتماعية على العمل بإخلاص لمبادئها لمواجهة أولئك الذين يستقطبون المجتمعات ويقسمونها من خلال الخدع والتضليل.

وللاشارة قد  تم إعلان بيدرو سانشيز زعيمًا للأممية الاشتراكية في نوفمبر 2022 خلال المؤتمر السادس والعشرين الذي عقد في مدريد، والذي يجمع 132 حزبًا ديمقراطيًا اشتراكيًا وعماليًا من جميع أنحاء العالم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة