رونالدو في الهجوم.. تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة في دوري روشن السعودي

رونالدو في الهجوم.. تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة في دوري روشن السعودي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رونالدو في الهجوم.. تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة في دوري روشن السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو في الهجوم.. تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة في دوري روشن السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواجه فريق النصر بقيادة لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره فريق الوحدة، اليوم السبت 11 نوفمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يحل فريق الوحدة في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الوحدة

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق النصر كالتالي..

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، محمد آل فتيل، عبد الإله العمري، علي لاجامي.

خط الوسط: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

وتُقام المباراة بين فريقي النصر والوحدة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة