روسيا تعلن تدمير 12 مركزاً للتحكم في الطائرات المسيرة بأوكرانيا

روسيا تعلن تدمير 12 مركزاً للتحكم في الطائرات المسيرة بأوكرانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روسيا تعلن تدمير 12 مركزاً للتحكم في الطائرات المسيرة بأوكرانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روسيا تعلن تدمير 12 مركزاً للتحكم في الطائرات المسيرة بأوكرانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم المجموعة القتالية الغربية الروسية، إيفان بيرما، أن القوات الروسية دمرت 12 مركزاً للتحكم في الطائرات المسيرة في منطقة مسؤولية المجموعة القتالية.

وقال المتحدث إن “أنظمة الدفاع الجوي وأدوات الحرب الإلكترونية دمرت سبع طائرات استطلاع مسيرة قرب مستوطنات فلاديميروفكا وبريوبرازينسكوي وبلوشتشانكا وتورسكوي وكريمينايا”، بحسب ما ذكرته وكالة تاس الروسية للأنباء.

وأضاف بيرما: “بالإضافة إلى ذلك، تم تدمير 12 مركزا للتحكم في الطائرات المسيرة”.

وأشار إلى أن القوات الروسية قصفت مواقع القوات الأوكرانية بالقرب من مستوطنات بتروبافلوفكا وستيلماهوفكا وبوغسلافكا وستيبوفايا ونوفوسيلوفكا.

وأوضح بيرما: “تم صد هجومين مضادين من قبل مجموعات هجومية من اللواء الهجومي الثالث التابع للجيش الأوكراني قرب منطقة أولجوفكا. وتم تدمير نظامين لإطلاق صواريخ جراد المتعددة وخمس قذائف هاون”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة