روسيا.. إعادة تشغيل جسر القرم بعد توقف “مؤقت”

روسيا.. إعادة تشغيل جسر القرم بعد توقف “مؤقت”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول روسيا.. إعادة تشغيل جسر القرم بعد توقف “مؤقت” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روسيا.. إعادة تشغيل جسر القرم بعد توقف “مؤقت”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت الشركة المشغلة لجسر القرم، إن حركة المرور عادت لطبيعتها على الجسر الرئيسي الذي يربط بين روسيا وشبه جزيرة القرم بعد توقف قصير في وقت مبكر اليوم الأحد.

 وكانت حركة المرور توقفت مؤقتًا على الجسر، ولكن الشركة المشغلة لم تذكر سبب تعليق المرور في البيان المنشور على تطبيق تيليغرام.

وتوقفت حركة المرور على جسر القرم ليل الجمعة/ السبت أيضًا، حسب رسالة نشرها مقر العمليات على “تلغرام”، وطُلب من الموجودين على الجسر وفي منطقة التفتيش التزام الهدوء واتباع تعليمات موظفي أمن النقل.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، السبت، اعتراض وتدمير زورق أوكراني مسير شبه غاطس حاول تنفيذ هجوم على جسر القرم. وكشفت “الدفاع الروسية”، أن الزورق الأوكراني المسير تم اعتراضه وتدميره في الوقت المناسب قبل الوصول لهدفه.

وكان جسر القرم هدفًا لهجمات أوكرانية متزايدة باستخدام الطائرات المسيرة جوًا وبحرًا في الشهور القليلة الماضية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة