روبوت يشارك في انتشال كنز بـ 20 ملياراً من قاع البحر

روبوت يشارك في انتشال كنز بـ 20 ملياراً من قاع البحر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روبوت يشارك في انتشال كنز بـ 20 ملياراً من قاع البحر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روبوت يشارك في انتشال كنز بـ 20 ملياراً من قاع البحر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /إعداد – وائل زكير

من المقرر انتشال حطام سفينة تحتوي على ما يصل إلى 200 طن من الذهب والفضة والزمرد بقيمة 20 مليار دولار، من أعماق البحار بمساعدة روبوت تحت الماء.

 

وغرقت السفينة الشراعية الإسبانية سان خوسيه قبالة ميناء قرطاجنة الكولومبي عام 1708. وكان على متن السفينة كنوز تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، بالإضافة إلى 600 بحار.

 

بعد مرور ما يقرب من عقد من الزمن على كشف الحكومة الكولومبية عن اكتشاف حطام السفينة الأسطورية، أعلنت السلطات أن رحلة استكشافية ستبدأ لاستعادة هذه الكنوز المخفية في أبريل. وحافظت السلطات على السرية بشأن موقع المهمة. ومن المتوقع أن تكلف العملية أكثر من 4.5 ملايين دولار، لكن قيمة العناصر التي سيتم انتشالها من حطام السفينة «لا تحصى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة