رغم الأمطار الغزيرة.. جماهير جالاتاسراي تدعم فريقها

رغم الأمطار الغزيرة.. جماهير جالاتاسراي تدعم فريقها
رغم الأمطار الغزيرة.. جماهير جالاتاسراي تدعم فريقها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رغم الأمطار الغزيرة.. جماهير جالاتاسراي تدعم فريقها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رغم الأمطار الغزيرة.. جماهير جالاتاسراي تدعم فريقها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تمكنت جماهير فريق جالاتا سراي من الوقوف بجانب فريقها ومساندته رغم الأمطار الغزيرة، وتوجهت نحو الملعب وشهد اقبال عديد للإستمتاع بمشاهدة المواجهة التي تجمع بين جالطة ضد مانشستر يونايتد.
ويواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره غلطة سراي، بعد قليل اليوم الأربعاء، في مباراة تجمع بينهما بالجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتذيل مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط، كما يحتل الفريق التركي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد كوبنهاغن الدنماركي.

ويسعى اليونايتد لتخطي عقبة الخسارة التي تعرض لها أمام كوبنهاجن بنتيجة 3-4 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024، ويضع هدفه اليوم لكسب الثلاث نقاط أمام الفريق التركي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة