رسالة قوية من كومان لفرنسا قبل مواجهة النمسا في يورو 2024

رسالة قوية من كومان لفرنسا قبل مواجهة النمسا في يورو 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رسالة قوية من كومان لفرنسا قبل مواجهة النمسا في يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسالة قوية من كومان لفرنسا قبل مواجهة النمسا في يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا رسالة قوية لمنتخب فرنسا قبل مواجهة النمسا مساء اليوم الثلاث والموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري في بطولة أمم أوروبا.

ويحتضن الملعب الأولمبي المباراة المنتظرة بين منتخبي هولندا والنمسا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة هولندا ضد النمسا في يورو 2024 عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

رسالة كومان لفرنسا قبل مواجهة النمسا

ووفقًا لما قاله كومان قبل مواجهة النمسا بشأن فرنسا: “نحن هنا للفوز وتصدر المجموعة، وليس لإجراء الحسابات، لن أتابع مباراة فرنسا، لأننا نريد فقط الفوز على النمسا”.

يذكر أن فرنسا تلاقي منتخب بولندا في ذات الموعد الذي يواجه فيه منتخب هولندا نظيره منتخب النمسا مساء اليوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة