رجل يعتدى على رئيسة الوزراء الدنماركية في وسط كوبنهاغن

رجل يعتدى على رئيسة الوزراء الدنماركية في وسط كوبنهاغن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رجل يعتدى على رئيسة الوزراء الدنماركية في وسط كوبنهاغن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رجل يعتدى على رئيسة الوزراء الدنماركية في وسط كوبنهاغن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

ذكرت وسائل إعلام محلية أن رجلاً اعتدى على رئيسة الوزراء الدنماركية ميتي فريدريكسن في وسط كوبنهاغن.

وأكدت الشرطة “وقوع حادثة مع رئيس الوزراء” وأنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 39 عاماً يوم الجمعة، قالت الشرطة إنه من المتوقع أن يواجه جلسة استماع يوم السبت.

ولم تقدم السلطات المزيد من التفاصيل ولم يكن من الواضح ما إذا كانت فريدريكسن قد أصيبت أم لا.

وقال شاهدا عيان، آنا رافن وماري أدريان، لصحيفة بي تي اليومية، إنهما رأيا رجلاً يسير باتجاه فريدريكسن ثم “دفعها بقوة على كتفها حتى تم دفعها جانباً”. وشددا على أن رئيسة الوزراء لم تسقط.

وقال شاهد آخر، كاسبر يورغنسن، لصحيفة إكسترا بلاديت الشعبية إن رجلاً يرتدي ملابس أنيقة، بدا وكأنه جزء من وحدة حماية فريدريكسن، وضابط شرطة، قاما باسقاط المعتدي المزعوم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة