“رادار الأسعار”.. مجلس الوزراء يطلق تطبيق للمصريين للإبلاغ عن المخالفين

“رادار الأسعار”.. مجلس الوزراء يطلق تطبيق للمصريين للإبلاغ عن المخالفين
“رادار الأسعار”.. مجلس الوزراء يطلق تطبيق للمصريين للإبلاغ عن المخالفين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “رادار الأسعار”.. مجلس الوزراء يطلق تطبيق للمصريين للإبلاغ عن المخالفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “رادار الأسعار”.. مجلس الوزراء يطلق تطبيق للمصريين للإبلاغ عن المخالفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الأسعار في المدن الكبرى كالقاهرة قد تكون أقل من مستوى الأسعار في المحافظات الحدودية بسبب تكلفة النقل.

أسعار السلع الأساسية

 وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “خلاصة الكلام” المذاع عبر فضائية “النهار”، مساء الخميس، إلى أن أسعار السلع انخفضت بنحو 22%، بينما انخفضت أسعار السلع الأساسية بنحو 27%، وتعمل الحكومة والأجهزة الرقابية على استمرار الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار.

وأوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه تم الاتفاق على تخفيض أسعار الخبز السياحي اعتبارا من يوم الأحد المقبل، حيث تصل نسبة الخفض من 30 إلى 40% حسب الوزن، منوها بأن أسعار السلع لدى محلات التجزئة ستشهد مزيد من الانخفاض الفترة المقبلة.

وناشد المواطنين القيام بدورهم الرقابي، موضحا أنه تم إطلاق مجلس الوزراء تطبيق “رادار الأسعار” حيث يمكن أن يبلغ المواطن عبر التطبيق عن المتاجر المخالفة، وعلى الفور يتم التعامل مع الجهة المخالفة. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة