رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية

رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية | كأس أمم إفريقيا 2024

منافسة إفريقية بين المغرب والكونغو الديموقراطية Morocco -Democratic Republic of the Congo  .. رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية | كأس أمم إفريقيا 2024..تترقب عشاق كرة القدم الأفريقية، مباراة نارية تجمع بين المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأحد، على ملعب “السلام” في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023-2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباريات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم ومنها مباراة اليوم بين المغرب والكونغو الديموقراطية من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية | كأس أمم إفريقيا 2024

بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية | كأس أمم إفريقيا 2024

 

ويدخل المنتخب المغربي المباراة وهو متصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن الكونغو الديمقراطية صاحبة المركز الثاني، حيث يكفي المنتخب المغربي الفوز أو التعادل في المباراة لضمان التأهل إلى دور الـ16.

ويسعى المنتخب المغربي إلى حسم تأهله إلى الدور القادم، في مباراة اليوم، من أجل إراحة بعض اللاعبين الذين يعتمد عليهم بشكل أساسي، خلال المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

أما المنتخب الكونغولي، فيدخل المباراة وهو على أمل تحقيق الفوز من أجل خطف صدارة المجموعة، أو التعادل على الأقل من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16.

ويملك المنتخب الكونغولي حظوظًا جيدة في تحقيق الفوز، حيث يمتلك فريقًا قويًا يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل كينشاسا ميساك وجونيور كابونجو وجان ميكيل باكيتا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة قوية بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والوصول إلى دور الـ16.

متى موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

 

تنطلق مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكونغولي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الرباط، والرابعة بتوقيت مصر، على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023-2024.

رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة المغرب × الكونغو الديموقراطية بجودة عالية | كأس أمم إفريقيا 2024

ما هي القناة الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديموقراطية 

 

قناة beIN SPORTS MAX HD1 هي القناة الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، التي ستُقام مساء اليوم الأحد، على ملعب “السلام” في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023-2024.

ما هو ترتيب منتخب المغرب ؟

قبل مباراة اليوم، 21 يناير 2024، يحتل منتخب المغرب المركز الأول في المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، حيث فاز على منتخب تنزانيا بنتيجة 3-0.

أما الترتيب الكامل للمجموعة فهو كالتالي:

المركز المنتخب عدد المباريات عدد النقاط
1 المغرب 1 3
2 زامبيا 2 3
3 النيجر 2 3
4 تنزانيا 2 3
5 الكونغو الديمقراطية 1 0
6 إريتريا 0  


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة