رئيس هيئة الطيران المدني يناقش مقترحات الرؤية المستقبلية لتطوير مطار سيئون الدولي

رئيس هيئة الطيران المدني يناقش مقترحات الرؤية المستقبلية لتطوير مطار سيئون الدولي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس هيئة الطيران المدني يناقش مقترحات الرؤية المستقبلية لتطوير مطار سيئون الدولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس هيئة الطيران المدني يناقش مقترحات الرؤية المستقبلية لتطوير مطار سيئون الدولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /حضرموت

قام رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، الكابتن صالح سليم بن نهيد، بزيارة لمطار سيئون الدولي بحضرموت، والتي جاءت بتوجيهات من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد في إطار اهتمامه بمؤسسات الوزارة وتطويرها وتحسين مستوى العمل فيها.

 

وعقد الكابتن بن نهيد، صباح اليوم، اجتماعاً بقيادة مطار سيئون ومدراء إداراته ورؤساء أقسامه، بحضور مدير عام المطار علي سعيد باكثير، كرس لمناقشة مقترحات الرؤية المستقبلية لتطوير مطار سيئون واستغلال المساحات المتاحة في الإنشاءات والمباني والأكتاف والمرسى، بهدف زيادة الطاقة الاستيعابية للطائرات وزيادة الحركة الجوية بين المطارات الداخلية والخارجية، إضافة إلى التوسع في الحركة التجارية والشحن الجوي.

 

واستمع رئيس هيئة الطيران من مدير عام مطار سيئون إلى شرح وافٍ حول الأفكار والمقترحات التي من شأنها تطوير الأداء العام بالمطار، بعد النجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية وتقديم صورة مشرفة كبوابة للجمهورية اليمنية.

 

وأشاد رئيس الهيئة بمستوى الجهود المبذولة من قبل إدارة المطار وسعيها الدؤوب في مواصلة النجاحات، مؤكداً وقوف هيئة الطيران إلى جانب إدارة مطار سيئون في مناقشة هذه الأفكار وتطويرها وإخراج الدراسات اللازمة ومراجعتها، والبحث عن تمويل لهذا المشروع الذي سيوضع في أولويات اهتمامات الهيئة، إلى جانب توفير بعص الأجهزة والمعدات اللازمة التي يحتاجها المطار.

 

كما شدد الكابتن صالح بن نهيد على أهمية البدء في الدراسات الفنية للمشروع وتطوير المقترحات الحالية، بما يشكل نظرة مستقبلية للخدمات المقدمة في المطار ويرفع من تصنيفه العام، ويستوعب مختلف أصناف الطائرات، بما ينعكس إيجابياً على تطوير القطاع التجاري والاقتصادي والخدمي بمحافظة حضرموت، والتنسيق مع السلطة المحلية في تذليل الصعاب والمساهمة في إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود.

 

هذا وقد استمع رئيس هيئة الطيران المدني إلى بعض المداخلات في إطار نفس الموضوع ومواضيع أخرى متصلة بسير العمل في مطار سيئون الدولي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة