رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الألغام “مسام”

رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الألغام “مسام”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الألغام “مسام” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الألغام “مسام”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا (ال العاصفة نيوز) خاص

وقع رئيس الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، في مدينة مأرب، ووفد من المشروع السعودي لإزالة الألغام في اليمن “مسام”، على تجديد عقد عمل المشروع. لاستمرارها في العمل الإنساني.

ونوه رئيس الأركان بالدور الكبير الذي قام به المشروع خلال الفترة الماضية في تطهير الأراضي والطرق والمزارع والشواطئ والمدارس ومنازل المواطنين التي كانت مليشيا الحوثي الإرهابية تزرع فيها الألغام وتعرض حياة الأبرياء للخطر، مشيداً بالدور الكبير الذي قام به المشروع خلال الفترة الماضية في تطهير الأراضي والطرق والمزارع والشواطئ والمدارس ومنازل المواطنين التي كانت تزرع فيها مليشيات الحوثي الإرهابية الألغام وتعريض حياة الأبرياء للخطر. جهود مشروع “مسام” والفرق التابعة له في إزالة الألغام والمواد والذخائر غير الشرعية. العبوات الناسفة التي زرعتها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

وأكد الفريق بن عزيز تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون مع مشروع “مسام” وتسهيل عمل الفرق الهندسية، بما يضمن نجاح عملهم في إزالة قنابل الموت والألغام الحوثية وإنقاذ حياة المدنيين. الأبرياء، مشيدا بتضحيات الفرق الهندسية أثناء أداء واجباتهم، الذين ضحوا بحياتهم من أجل سلامة المواطنين، وإنقاذ حياة اليمنيين الذين تقتلهم مليشيا الحوثي وتستمر في ارتكاب الجرائم والانتهاكات، ومعظم ضحاياها من النساء والأطفال.

وأعرب رئيس الأركان عن شكره لجهود المملكة العربية السعودية في دعم الجمهورية اليمنية في كافة المجالات بما فيها الإنسانية، وفي مقدمتها مشروع “مسام”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة