رئيس مجلس النواب يشارك في المؤتمر السادس والثلاثون للاتحاد البرلماني العربي

رئيس مجلس النواب يشارك في المؤتمر السادس والثلاثون للاتحاد البرلماني العربي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس مجلس النواب يشارك في المؤتمر السادس والثلاثون للاتحاد البرلماني العربي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس مجلس النواب يشارك في المؤتمر السادس والثلاثون للاتحاد البرلماني العربي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم السبت، ومعه عضوا المجلس علي العنسي، ونصر زيد، إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، للمشاركة في المؤتمر السادس والثلاثون للاتحاد البرلماني العربي.

ويناقش المؤتمر، خلال الفترة من 26 وحتى 28 مايو الجاري، بمشاركة روؤساء برلمانات وممثلي الوفود البرلمانية العربية، الوضع الراهن والقضايا التي تهم ألامة العربية في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها وفي مقدمتها ما يجري في غزة ورفح من حرب ابادة جماعية وتطهير عرقي وحصار للشعب الفلسطيني وتجويع وقتل وممارسات اسرائيلية وحشية.

وكان في استقباله فور وصوله الى مطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة الجزائرية، نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني مسعود قصري، وسفير اليمن لدى الجزائر علي اليزيدي.

هذا، وسيشارك رئيس مجلس النواب، باللقاء التحضيري والتشاوري الذي سيعقده رؤوساء المجالس ورؤساء الوفود مساء اليوم .

كما سيلتقي البركاني، على هامش مشاركته في المؤتمر، عدد من رؤساء المجالس والوفود المشاركة، لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وكان عضو المجلس، عبدالكريم الاسلمي قد شارك في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة