رئيس كتلة الجمعية الوطنية بوادي حضرموت يُكرّم الفنان باحشوان بدرع التميز

رئيس كتلة الجمعية الوطنية بوادي حضرموت يُكرّم الفنان باحشوان بدرع التميز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس كتلة الجمعية الوطنية بوادي حضرموت يُكرّم الفنان باحشوان بدرع التميز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس كتلة الجمعية الوطنية بوادي حضرموت يُكرّم الفنان باحشوان بدرع التميز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كرّم، الدكتور طالب عبدالله باجري، رئيس كتلة الجمعية الوطنية بوادي وصحراء حضرموت، القامة الفنية الفنان والملحن القدير حسن صالح باحشوان بدرع التميز تقديرا للدور الكبير في المجال الفني.

وأثرى باجري، على مدى عدة عقود، الأغنية الجنوبية والحضرمية وتمثيل الجنوب في مهرجانات بالقاهرة والكويت بصحبة فنانين كبار منهم الفنان الراحل فيصل علوي في بدايات سبعينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من المحافل الفنية داخل الوطن.

ويعد باحشوان من الفنانين المميزين بإداء أغاني الدان الحضرمي، وتغنى بألحانه العديد من الفنانين منهم كرامة مرسال وعبود الخواجة وبدوي الزبير، والفنان الكويتي عبدالله رويشد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة