رئيس دونيتسك يكذّب مزاعم زيلينسكي حول عدم تحقيق الجيش الروسي انتصارات كبيرة

رئيس دونيتسك يكذّب مزاعم زيلينسكي حول عدم تحقيق الجيش الروسي انتصارات كبيرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رئيس دونيتسك يكذّب مزاعم زيلينسكي حول عدم تحقيق الجيش الروسي انتصارات كبيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس دونيتسك يكذّب مزاعم زيلينسكي حول عدم تحقيق الجيش الروسي انتصارات كبيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كذّب رئيس جمهورية دونيتسك الروسية دينيس بوشيلين مزاعم الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي “حول عدم تحقيق الجيش الروسي انتصارات كبيرة العام الماضي”.

وقال بوشيلين في حديث لوكالة “نوفوستي”: “آخر ما أود التعليق عليه هو تصريحات الشخص الذي يبني أنشطته كلها على الأكاذيب الواضحة وبينها عدم تحرير الجيش الروسي أي مدن كبيرة في أوكرانيا خلال العام الماضي”.

وأضاف: “هل مدينة أرتيوموفسك صغيرة؟ نعم، الجيش الروسي لم يتمكن من تحرير كييف العام الماضي، ونريد بالطبع تحريرها في نهاية المطاف، لكنني أؤكد أن تحرير مدينتي أرتيوموفسك وسوليدار في جمهورية دونيتسك حل الكثير من القضايا على الجبهة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة