رئيس جامعة لحج ونائبه في زيارة ولقاء أكاديمي مثمر بكلية صبر للعلوم والتربية

رئيس جامعة لحج ونائبه في زيارة ولقاء أكاديمي مثمر بكلية صبر للعلوم والتربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس جامعة لحج ونائبه في زيارة ولقاء أكاديمي مثمر بكلية صبر للعلوم والتربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس جامعة لحج ونائبه في زيارة ولقاء أكاديمي مثمر بكلية صبر للعلوم والتربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قام صباح اليوم الخميس الموافق ٢٣/ ٥/ ٢٠٢٤م كل من الأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل- رئيس جامعة لحج ، والأستاذ الدكتور محمد عوض محمد – نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بزيارة الى كلية صبر للعلوم والتربية، كان في استقبالهم عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد سالم عبد ، ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور فائز صالح عوجري  . 

وكان رئيس الجامعة ونائبه، والعميد والنواب ورئيس قسم الرياضيات في الكلية، قد التقوا برئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور رؤوف يونس وأعضاء هيئة التدريس والتدريسية المساعدة في القسم،  وتداول وتناول الجميع الحديث حول تطوير القسم العلمي (اللغة الإنجليزية) وأستحداث برامج جديدة في القسم تتواكب مع خطة الجامعة في إعادة تطوير وهيكلة الكليات وأقسامها والتي تتواكب مع مجريات التحديث والتطوير في العلوم المواكبة والمتماشية مع مايتطلبه سوق العمل والواقع الراهن، واحداث نقلة في مناهج التعليم في الجامعات التي ينظر الى صياغتها بما يلبي طموحات ومستقبل الأجيال المتطلعة للعلم والمعرفة والعمل . 

وتطرق اللقاء الى كثير من القضايا الأكاديمية التي تخص القسم العلمي والطموحات والآمال التي تسعى إلى تحقيقها قيادة الجامعة عبر نافذة الأقسام العلمية التي ترسم الخطط وتقدم البرامج والتصورات حول إنشاءها وإقامتها وتنفيذها على أرض الواقع مع إبراز المتطلبات والاحتياجات والضرورات الأساسية التي من خلالها يتم الإنطلاق في تلك البرامج المأمول المضي بها قدماً . 

وقد تفهم رئيس الجامعة ونائبه الأكاديمي متطلبات البرامج في القسم وأبدوا إستعدادهم لتجاوز أي عقبات تعترض سبيلها عبر الجهود المتكاملة من قبل رئيس وأعضاء القسم،  وعمادة الكلية، وقيادة الجامعة . 

وقد أعجب رئيس الجامعة والنائب الأكاديمي بمستوى الحضور والتفاعل مع الطروحات الأكاديمية واستيعابها . 

من جانبه قدم عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي الشكر لرئيس الجامعة والنائب الأكاديمي على هذه الزيارة واللقاء الأكاديمي الودي والمثمر والذي يعبر عن صدق النوايا في تطوير البرامج الأكاديمية في كليات جامعة لحج بشكل عام وكلية صبر وأقسامها العلمية بشكل خاص  .
85b92761 dd35 42d0 a0d0 9bf2b27f9f61 - رئيس جامعة لحج ونائبه في زيارة ولقاء أكاديمي مثمر بكلية صبر للعلوم والتربية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة