رئيس جامعة الأقصر يفتتح دار الضيافة بعد تطويرها

رئيس جامعة الأقصر يفتتح دار الضيافة بعد تطويرها
رئيس جامعة الأقصر يفتتح دار الضيافة بعد تطويرها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رئيس جامعة الأقصر يفتتح دار الضيافة بعد تطويرها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس جامعة الأقصر يفتتح دار الضيافة بعد تطويرها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

افتتح الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، دار الضيافة بمدينة الاقصر، بعد رفع كفاءة المبنى وتطويره، وذلك في إطار خطة الجامعة لتطوير منشآتها، لاستقبال أعضاء هيئة التدريس، وضيوف الجامعة، وذلك بحضور عمداء الكليات، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، وأمين عام الجامعة، وعدد من العاملين.

وأوضح “رئيس الجامعة” أن افتتاح دار الضيافة، يأتي ضمن خطة الجامعة في إعادة تطوير المنشآت لتقوم بمهامها، كما يكون مردود تطويرها استكمالًا للدور العلمي والعملي، بما يسهم في توفير وتهيئة المناخ التعليمي الملائم لأبناء الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأكد رئيس الجامعة على حرص جامعة الأقصر على توفير الأماكن المناسبة؛ لتقديم خدمة مميزة للباحثين بالجامعة، مشددًا على ضرورة الصيانة الدورية للمنشآت لضمان استمرارية عملها، وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها هذه المنشآت، بما يليق باسم جامعة الأقصر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة