رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يطلع على مجمل الأوضاع في مديريات وادي وصحراء المحافظة

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يطلع على مجمل الأوضاع في مديريات وادي وصحراء المحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يطلع على مجمل الأوضاع في مديريات وادي وصحراء المحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يطلع على مجمل الأوضاع في مديريات وادي وصحراء المحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

العاصفة نيوز 

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على مجمل الأوضاع في مديريات وادي وصحراء حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء، اليوم الأحد، بمقر الهيئة بالمكلا، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، الذي اعطى شرحاً مفصلاً حول أوضاع مديريات الوادي والصحراء، ونتائج لقاءهم الأخير مع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش اللقاء، الأوضاع الأمنية والعسكرية في الوادي وسبل التصعيد للمطالبة باخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، واستبدالها بقوات النخبة الحضرمية أو قوات أخرى يكون منتسبيها من أبناء المحافظة.

وتطرق اللقاء، إلى حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها مناطق ساحل حضرموت بفضل قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية، الذين تصدوا للتهديدات الأمنية من قبل العناصر الإرهابية، وعبّر الجميع عن رفضهم القاطع لاستقدام أي قوات أخرى تعارض صلاحيات النخبة الحضرمية، لتجنب خلق فوضى وفتن في مديريات ساحل حضرموت الآمنة.

حضر اللقاء، عدد من مديري الإدارات التنفيذية بالهيئة المساعدة، ورؤساء الهيئات التنفيذية في مديريات الوادي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة