رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد عددا من المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد بالمحفد

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد عددا من المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد بالمحفد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد عددا من المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد بالمحفد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد عددا من المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد بالمحفد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الأربعاء، المواقع العسكرية للواء الأول لدعم ومساعدة المرابطين في مديرية المحفد. .

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها الرئيس التنفيذي المؤقت لمديرية المحفد مهدي عبدالله مقبل وعدد من أعضاء مجلس الأمة ومجلس الشورى والمقاومة الجنوبية، هنأ غيثان قيادة وأعضاء المحافظة. اللواء الأول دعم وإسناد بعيد الأضحى المبارك، ناقلاً إليهم تحيات الرئيس القائد القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي. والجنوب يأمل أن يستعيدها لشعبنا الجنوبي وقواته المسلحة، وقد تحققت تطلعاته المنشودة في استعادة دولته.

وأشاد غيثان بدور اللواء الأول دعم وإسناد في حفظ الأمن والاستقرار وبسط الطمأنينة العامة والسلم الأهلي، داعياً منتسبي اللواء إلى الاستعداد القتالي واليقظة الدائمة، مشيداً بصمودهم وتضحياتهم الكبيرة في فرض الحصار. مقومات الأمن والإستقرار في المديرية.

وأعربت قيادة المواقع العسكرية عن شكرها وامتنانها للأستاذ غيثان لتفقده المواقع العسكرية واطلاعه على الجاهزية القتالية، وحرصه على استشعار هموم ومعاناة المقاتلين المرابطين، بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة. مديريات المحافظة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة