.. رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد بالمحفد

.. رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد بالمحفد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد بالمحفد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للواء الأول دعم وإسناد بالمحفد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في إطار زيارات العيد التفقدية للمواقع العسكرية للقوات الجنوبية، قام صباح اليوم الأربعاء السيد حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، بزيارة المواقع العسكرية لمحطات اللواء الأول دعم وإسناد في مديرية المحفد أبين.

وكان في استقباله العميد الركن فواز طاهر الشبحي رئيس عمليات اللواء الأول دعم وإسناد، والمقدم أحمد عبد ربه نصر، والملازم ثاني وائل قائد زين ركن القوات البشرية باللواء الأول دعم وإسناد. إسناد الرائد باسل عبده عبد الكريم قائد قوات الطوارئ للواء الأول دعم وإسناد والأخ سالم علي قاسم. قائد الكتيبة الأولى باللواء الأول والأخ/ أحمد جبل أركان عمليات الكتيبة الثالثة وعدد من الضباط وأوصاف ضباط وأفراد باللواء الأول دعم وإسناد.

وخلال الزيارة التفقدية للمواقع العسكرية رافقه فيها رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في انتقال المحفد السيد مهدي عبدالله مقبل وعضوين من مجلس الأمة يمثلهما الشيخ / محمد عوض الخليلي، والأستاذ ناصر عاطف دهمس، والأستاذ صالح ناصر هديج عضو المجلس الاستشاري، وعضوين من القيادة المحلية بالمحافظة. ممثلاً بالأستاذ عوض علي صايل والأستاذ خالد سالم جيول والأخ/ خالد عوض الهذلة نائب قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية، هنأ الرئيس التنفيذي لانتقالي أبين الأستاذ حسن غيثان القيادة و منتسبي اللواء الأول إسناد ومساعدة للمرابطين في عيد الأضحى ناقلين إليهم تحيات الرئيس القائد. وأعرب عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، عن أمله في أن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة الدينية على شعبنا الجنوبي وقواته المسلحة، وأن يحقق شعبنا كل ما يصبو إليه. تحقيق تطلعاتهم في استعادة دولتهم الجنوبية على كامل ترابها الطاهر.

وأشاد غيثان بدور اللواء الأول دعم وإسناد في حفظ الأمن والاستقرار وإرساء السكينة العامة والسلم الأهلي في المديرية، داعياً منتسبي اللواء إلى الاستعداد القتالي واليقظة الدائمة، مشيداً بصمودهم وتضحياتهم الكبيرة. في فرض أسس الأمن والاستقرار في المديرية.

ولاقت الزيارة ترحيباً كبيراً من قيادة اللواء الأول، وبدعم ومساندة من الضباط والأفراد، الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم للبروفيسور غيثان لتفقده المواقع العسكرية واطلاعه على الجاهزية القتالية، واهتمام القوات المسلحة. قيادة المجلس الانتقالي في أبين للوقوف على هموم ومعاناة المقاتلين المرابطين من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في مديريات المحافظة.

كما رافق في الزيارة نائب الرئيس التنفيذي للمجلس الانتقالي المحفد الأخ علي أحمد الربيعي والدكتور ناصر سعيد لخبا ومدير إدارة حقوق الإنسان بالمديرية الانتقالية الأستاذ مهدي عوض الحبروش. مدير الدائرة الاقتصادية والخدمات للمجلس الانتقالي بالمديرية، الأستاذ محمد شملاق، مدير دائرة الإعلام بالمجلس الانتقالي بالمديرية، وعضوين من القيادة. محلي الدكتور عبد المنعم ناصر، والأستاذ خالد يسلم لوش

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة