.. رئيس انتقالي شبوة يزور جردان للاطلاع على أوضاعها ويتفقد النقاط الأمنية بالمديرية

.. رئيس انتقالي شبوة يزور جردان للاطلاع على أوضاعها ويتفقد النقاط الأمنية بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. رئيس انتقالي شبوة يزور جردان للاطلاع على أوضاعها ويتفقد النقاط الأمنية بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. رئيس انتقالي شبوة يزور جردان للاطلاع على أوضاعها ويتفقد النقاط الأمنية بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أجرى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، أمس الثلاثاء، زيارة تفقدية إلى مديرية جردان، للوقوف على أحوال المواطنين، والمشاركة في تهدئة عدد من المواطنين. من القضايا القبلية.

وكان في استقبال الرئيس التنفيذي المؤقت لشبوة لدى وصوله جردان، الشيخ أحمد صالح العاقل شيخ قبائل الضباب وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من أبناء المديرية. وناقش معهم عدداً من القضايا التي تهم المديرية.

وشدد لحمر علي أسود خلال اللقاء على ضرورة حل الخلافات بين القبائل وأهالي المحافظة بشكل عام ورص الصفوف وتحكيم العقل وتغليب مصلحة شبوة وأهلها من خلال وضع حلول للمشاكل العالقة بين القبائل. القبائل لوقف سفك الدماء والحفاظ على الأرواح وتعزيز الأمن والاستقرار والطمأنينة العامة.

وفي سياق متصل، تفقد المدير التنفيذي لمحافظة شبوة المؤقتة عدداً من النقاط الأمنية على الطريق الرابط بين العاصمة عتق ومديرية جردان، ومستوى الانضباط وتنفيذ المهام في تلك النقاط.

وتبادل بن لسود التهاني والتبريكات مع منتسبي وضباط النقاط الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلاً إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية. القوات.

وحث بن لسود مسؤولي النقاط على القيام بالمهام المنوطة بهم في تأمين الطريق العام وحفظ الأمن من أي أعمال إرهابية أو من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار. وشكر الجميع على حسن الاستقبال، وتمنى لهم التوفيق في أداء مهامهم الوطنية الموكلة إليهم.

من جانبهم ثمن أعضاء النقاط الأمنية زيارة قيادة انتقالي شبوة والاطلاع على أحوالهم، مؤكدين استعدادهم الكامل لحفظ الأمن في المديرية بروح معنوية عالية.

ورافق الشيخ لحمر خلال الزيارة مدير عام مصلحة ضرائب المحافظة أحمد الحقال ومحمد بقتيان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة