رئيس انتقالي حضرموت يلتقي القيادة المحلية للمجلس بمديرية الشحر

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي القيادة المحلية للمجلس بمديرية الشحر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس انتقالي حضرموت يلتقي القيادة المحلية للمجلس بمديرية الشحر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس انتقالي حضرموت يلتقي القيادة المحلية للمجلس بمديرية الشحر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رفض دخول قوات درع الوطن أو غيرها من القوات العسكرية إلى ساحل حضرموت.

جاء ذلك خلال لقائه، مساء اليوم الأحد، مع رئيس وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر، للاطلاع على أوضاع المديرية، ومناقشة خطوات الهيكلة الجارية في المديريات.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي الشحر، الأستاذ عبده صادق الطفي، أن هناك من يحاول القضاء على القضية الجنوبية، من خلال تشكيل مكونات كرتونية وقوات عسكرية، مشدداً على عدم السماح بدخول أي قوات إلى الساحل والتمسك وتمكين قوات النخبة الحضرمية.

وتخلل اللقاء، عددا من المداخلات الهادفة التي طرحها أعضاء القيادة المحلية للمجلس بمديرية الشحر، والتي تصب جميعها في سبيل تعزيز عمل القيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة