رئيس انتقالي العاصمة عدن يناقش مع مأمور خور مكسر سُبل التعاون بالقضايا المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين وحلحلتها

رئيس انتقالي العاصمة عدن يناقش مع مأمور خور مكسر سُبل التعاون بالقضايا المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين وحلحلتها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس انتقالي العاصمة عدن يناقش مع مأمور خور مكسر سُبل التعاون بالقضايا المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين وحلحلتها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس انتقالي العاصمة عدن يناقش مع مأمور خور مكسر سُبل التعاون بالقضايا المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين وحلحلتها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

التقى الاستاذ عواس الزهري مدير عام مديرية خور مكسر صباح اليوم الثلاثاء بالأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن في مكتبه بمديرية صيرة.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع الهامة والمشتركة بين قيادة السلطة المحلية بالمديرية، والمجلس الانتقالي وسُبل التعاون والتنسيق المشترك في الكثير من القضايا المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين وحلحلة مشاكلهم والتخفيف من معاناتهم.

وثمن الزهري دور قيادة انتقالي العاصمة عدن، الفاعل والمساند للسلطة المحلية في المديرية، مرحبا بجهود التعاون والشراكة التي تخدم الوطن والمواطن وتعزز أمنه واستقراره.

بدوره أشاد مؤمن السقاف بالجهود المميزة التي تبذلها السلطة المحلية في خور مكسر بقيادة الزهري من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية والتنموية والخدمية وإعادة تأهيل البنية التحية في المديرية.

وأكد السقاف وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب السلطة المحلية في مديرة خور مكسر في كل ما من شأنها تحسين الوضع الخدمي والمعيشي للمواطن في العاصمة عدن.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية خورمكسر منير حسن القطيبي ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بسام العبد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة