رئيس انتقالي أبين يتفقد مواقع القوات الجنوبية بوادي عومران

رئيس انتقالي أبين يتفقد مواقع القوات الجنوبية بوادي عومران

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس انتقالي أبين يتفقد مواقع القوات الجنوبية بوادي عومران والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس انتقالي أبين يتفقد مواقع القوات الجنوبية بوادي عومران، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، حسن منصر غيثان، اليوم الأحد، مواقع اللواء الثالث والسادس والدعم والإسناد الثالث، وقوات الحزام الأمني، المتمركزة في وادي عمران بمحافظة أبين. مودييا.

واستعرض سموه مدى الجاهزية القتالية ومستوى تنفيذ المهام والخطط القتالية والمعنوية للقوات المرابطة.

واستقبل غيثان عدداً من القادة بينهم رئيس عمليات اللواء العميد سالم محمد محسن والهيئة الهندسية للواء العميد صالح المحضار نائب العمليات اللواء منير سالم صالح قائد الكتيبة الثانية فارس الطمبلي، ومن اللواء السادس قائد الكتيبة الأولى فضل القرداي، ونيابة عن اللواء الثاني قائد الكتيبة الأولى حسين. عبدالله الغريب وأركان الكتيبة الأولى رامي جميل والعميد الردفاني نيابة عن قوات الحزام الأمني ​​بالمحافظة.

وهنأ الجنود المرابطين بعيد الأضحى المبارك، حيث اطلع على الوضع الميداني في مسرح العمليات وطبيعة انتشار القوات والمهام المناطة بها في وادي عمران.

وأشاد غيثان بتضحيات القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب بوادي عمران ومواجهة قوى الإرهاب والتطرف، ومستوى التنظيم والانضباط والكفاءة الذي يتمتع به منتسبي ألوية الدعم والإسناد الثالث والسادس والثاني، والقوات المسلحة. الحزام الأمني ​​بالمحافظة.

وأشاد بالروح المعنوية والوطنية العالية التي لمسها لدى القادة والمقاتلين، والنابعة من عقيدة الولاء والانتماء الثابت للجنوب وقضيته، داعياً إلى الحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية لدى كافة القوات المسلحة الجنوبية ووحداتها. التشكيلات العسكرية وتعزيز التحصينات الدفاعية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة