رئيس الوزراء يبحث مع بن ماضي أوضاع حضرموت واحتياجاتها في مختلف القطاعات ( فيديو وصور)

رئيس الوزراء يبحث مع بن ماضي أوضاع حضرموت واحتياجاتها في مختلف القطاعات ( فيديو وصور)

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء يبحث مع بن ماضي أوضاع حضرموت واحتياجاتها في مختلف القطاعات ( فيديو وصور) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء يبحث مع بن ماضي أوضاع حضرموت واحتياجاتها في مختلف القطاعات ( فيديو وصور)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

بحث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم بالعاصمة عدن، مع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أوضاع المحافظة واحتياجاتها في مختلف القطاعات.

8xA8pCoEdEgrb5jgrv1gwhZirePJhffyvaFZujh3 - رئيس الوزراء يبحث مع بن ماضي أوضاع حضرموت واحتياجاتها في مختلف القطاعات ( فيديو وصور)

وقدّم محافظ حضرموت شرحًا للأوضاع العامة في المحافظة ومعاناة المواطنين وعلى وجه الخصوص في قطاع الكهرباء الذي شهد تراجعًا لأسباب غياب المحروقات وضعف التوليد على مستوى المحافظة ساحلاً وواديًا.

 

YQaygyfpeVkNtjtAVc7BGSgGOu9Q6HR42QNs9YZM 1 - رئيس الوزراء يبحث مع بن ماضي أوضاع حضرموت واحتياجاتها في مختلف القطاعات ( فيديو وصور)

وتطرّق المحافظ الى معاناة المواطنين بشكل عام، والموظفين وشريحة المعلّمين على وجه الخصوص بوصفها الشريحة التي تقع على عاتقها مهمة تنوير أجيال المستقبل، مؤكدًا ضرورة تدخل الحكومة لتحسين أوضاع المعلمين والموظفين بشكل عام والتسريع بمنحهم التسويات والعلاوات المستحقة لتحسين مستوى معيشتهم، مشيرًا الى تدخلات السلطة المحلية بحضرموت لدعم قطاع التعليم بأكثر من 20 مليار ريال سنويًا حرصًا على استقرار العملية التعليمية.

 

واستعرض محافظ حضرموت جهود السلطة المحلية لتحسين الخدمات في مختلف القطاعات ودعم التنمية في ظل ظروف الحرب وتوقّف تصدير النفط وضعف الايرادات، مؤكدًا أهمية تنفيذ توجيهات  رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، بمنح صلاحيات أكبر للسلطات المحلية والابتعاد عن المركزية.

 

وأشاد دولة رئيس الوزراء بجهود السلطة المحلية بحضرموت وعملها كفريق عمل واحد على مستوى المحافظة، وتدخلاتها في مختلف القطاعات، مشيرًا الى أنها تعد انموذجًا على مستوى المحافظات المحررة من خلال مساعيها لحفظ الأمن وتحسين الخدمات ودعم التنمية.

 

وأكد رئيس الوزراء على ثقة الحكومة بمنح صلاحيات أوسع للسلطات المحلية بإدارة شؤون محافظاتها تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس القيادة ، وانطلاقاً من ايمانها بتجاوز سلبيات المركزية التي أضرّت بالبلد.

ووجه رئيس الحكومة، الوزراء المعنيين بالوقوف على احتياجات المحافظة وسرعة البت فيها.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة