رئيس الوزراء : ما انفق على الكهرباء العام الماضي كان يكفي لانشاء محطات استراتيجية للكهرباء

رئيس الوزراء : ما انفق على الكهرباء العام الماضي كان يكفي لانشاء محطات استراتيجية للكهرباء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء : ما انفق على الكهرباء العام الماضي كان يكفي لانشاء محطات استراتيجية للكهرباء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء : ما انفق على الكهرباء العام الماضي كان يكفي لانشاء محطات استراتيجية للكهرباء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء د . احمد عوض بن مبارك ان الحكومة صرفت العام الماضي مبالغ مالية ضخمة كانت تكفي لانشاء محطات كهرباء استراتيجية تغني الحكومة عن الاستعانة بالمحطات المؤجرة .

وقال بن مبارك في مقابلة مع قناة اليمن الحكومية ان الدولة تصرف يوميا ٢ مليون دولار على محطات الكهرباء في محافظة عدن وحدها .

واشار الى ان لجنة المناقصات الخاصة بوقود الكهرباء كانت تشتري الطن الوقود الواحد ب ١٢٠٠ دولار بالامر المباشر وحاليا يتم شرائه باقل من ٧٠٠ دولار عبر المناقصات .

ولم يشر بن مبارك فيما اذا كانت تمت عملية محاسبة المسئولين عن عمليات وصفقات الفساد هذه .

وقال بن مبارك أن محطات الكهرباء الحكومية لم تخضع لأي عمليات صيانة .

وقال بن مبارك ان ٣١ ٪ من ايرادات الدولة باتت تذهب لقطاع الكهرباء .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة