رئيس الوزراء الروسي يؤكد استحالة تحقيق أهداف التنمية الوطنية دون السيادة التكنولوجية

رئيس الوزراء الروسي يؤكد استحالة تحقيق أهداف التنمية الوطنية دون السيادة التكنولوجية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء الروسي يؤكد استحالة تحقيق أهداف التنمية الوطنية دون السيادة التكنولوجية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء الروسي يؤكد استحالة تحقيق أهداف التنمية الوطنية دون السيادة التكنولوجية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين استحالة تحقيق أهداف التنمية الوطنية لروسيا دون السيادة التكنولوجية، مشيرا إلى أن السلطات لم تهتم بالقطاعات ذات الأولوية لفترة طويلة.

وقال رئيس الحكومة الروسية في كلمة في مؤتمر “الصناعة الرقمية لروسيا الصناعية” المنعقد في مدينة نيجني نوفغورد شرق العاصمة الروسية إن “تحقيق أهداف التنمية الوطنية أمر مستحيل دون السيادة التكنولوجية والصناعية والقرارات السيادية”.

وأقر ميشوستين أن تحقيق السيادة التكنولوجية ليس بالمهمة السهلة، مذكرا أنه في السابق تم استخدام برمجيات أجنبية في الإنتاج في عدد كبير من الصناعات.

وحث رئيس الوزراء الروسي الشركات على زيادة استخدام المكونات الوطنية وتوسيع برنامج إحلال الواردات.

وأشار إلى أن استثمارات الشركات الروسية من مختلف القطاعات الصناعية في التقنيات الرقمية بالسنوات الأربع الماضية تجاوزت 4 تريليونات روبل (نحو 44 مليار دولار).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة