رئيس الجمعية الوطنية يُعزَّي بوفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي

رئيس الجمعية الوطنية يُعزَّي بوفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الجمعية الوطنية يُعزَّي بوفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الجمعية الوطنية يُعزَّي بوفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية، وزير المالية الأسبق الدكتور محمود سعيد مدحي، الذي وافاه الأجل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبّر رئيس الجمعية في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد منير ومازن، والدكتور رامز، وإخوانه المهندسين أنيس وفوزي، وأفراد أسرته وذويه وآل مدحي كافة، في رحيل هذه الهامة الاقتصادية، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الكثيري في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة