رئيس الجمعية الوطنية يلتقي القيادي في المقاومة التهامية سامي باري

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي القيادي في المقاومة التهامية سامي باري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الجمعية الوطنية يلتقي القيادي في المقاومة التهامية سامي باري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الجمعية الوطنية يلتقي القيادي في المقاومة التهامية سامي باري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في مكتبه بالعاصمة عدن، القيادي في المقاومة التهامية سامي باري قائد مقاومة المراوعة.

واطّلع الكثيري خلال اللقاء من القيادي باري على الأوضاع الميدانية والإنسانية في مناطق تهامة، والجهود المبذولة من قبل المقاومة التهامية والقوات المشتركة بالساحل الغربي في التصدي للمليشيات الحوثية، وتأمين المناطق المحررة.

وأكد الكثيري وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية الدائم مع المقاومة التهامية وأبناء تهامة، في مواجهة العدوان الحوثي، وكل ما من شأنه أن يعزز وحدة صف القوى المناهضة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بما يضمن ترسيخ الأمن والاستقرار على امتداد ساحل البحر الأحمر ويؤمن خطوط الملاحة الدولية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة