رئيس الاستشعار عن بعد يكشف أهم مشروعات التوسع الزراعي.. (فيديو)

رئيس الاستشعار عن بعد يكشف أهم مشروعات التوسع الزراعي.. (فيديو)
رئيس الاستشعار عن بعد يكشف أهم مشروعات التوسع الزراعي.. (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رئيس الاستشعار عن بعد يكشف أهم مشروعات التوسع الزراعي.. (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الاستشعار عن بعد يكشف أهم مشروعات التوسع الزراعي.. (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الدكتور إسلام أبو المجد رئيس الهيئة القومية للاستشعار عن بعد، أراضى جديدة صالحة للاستثمار الزراعى بالوادى الجديد وتوشكى وشرق العوينات.

تصوير الأراضى الصحراوية بكاميرات علمية 

وأضاف خلال فقرات برنامج الجدعان على فضائية القاهرة والناس 2، أن الهيئة تقوم بتصوير الأراضى الصحراوية بكاميرات علمية وتحدد بدقة كمية وحجم المياة الموجودة فى كل منطقة، بخلاف تحديد نوعية المحاصيل التى يمكن زراعتها.

 قبل استيراد أى محصول

ولفت إلى أن الهيئة تقوم بوضع هذه المعلومات امام الحكومة قبل قرار استيراد أى محصول، وقد حددت الهيئة 1.1مليون فدان صالحة للزراعة بالدلتا الجديدة ومثلها فى توشكى وشرق العوينات، و338 الف فدان بالوادى الجديد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة