رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا: نتصدى للشائعات وتشويه الإنجازات

رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا: نتصدى للشائعات وتشويه الإنجازات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا: نتصدى للشائعات وتشويه الإنجازات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا: نتصدى للشائعات وتشويه الإنجازات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال حسام بازينة رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، إن حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا تتواصل مع الجمعيات الأهلية المصرية الناشطة والمؤسسات الفاعلة في كل النمسا وذلك لحشد أكبر عدد من أبناء الجالية المصرية في النمسا للمشاركة في الاستحقاق الدستوري المقبل والمتمثل في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف بازينة، أنه في الفترة الأخيرة نشطت الجماعات الكارهة لمصر بشكل ملفت، وتقوم هذه الجماعات المأجورة بتشويه كافة الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تقوم ببث الإشاعات التي تستهدف النيل من الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأكد رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، أن الحملة تعمل بكامل طاقتها منذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه الرسمي لخوض غمار الانتخابات الرئاسية.

 وأوضح أن الحملة تواجه بكل حماسة وإصرار الشائعات التي تطلقها الجماعات الإرهابية وأصحاب الأجندات الكارهين لمصر ومؤسسات الدولة المصرية.

وطالب بازينة، أبناء الجالية المصرية في النمسا بالنزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة ليؤكدوا للشعب النمساوي والشعوب الأوروبية مدى التفاف الشعب المصري في الخارج كما في الداخل حول زعيم الأمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة