رئيس “الأعلى للإعلام” يلتقي نائب ملك البحرين

رئيس “الأعلى للإعلام” يلتقي نائب ملك البحرين
رئيس “الأعلى للإعلام” يلتقي نائب ملك البحرين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رئيس “الأعلى للإعلام” يلتقي نائب ملك البحرين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس “الأعلى للإعلام” يلتقي نائب ملك البحرين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأربعاء، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب ملك البحرين، ولي العهد، مع وزراء الإعلام العرب.

وأعرب نائب ملك البحرين، عن أهمية الإعلام، ودوره البارز في دعم الجهود التنموية على مُختلف الأصعِدة، مؤكدًا أنه رافدٌ هام في مسار تعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم، لما يحمله من مسؤولية كبيرة نحو مختلف القضايا والتحدّيات، عبر نقل الرسائل البنّاءة، وتكريس قيم المصداقية والموضوعية.

وأشار الأمير سلمان، إلى أهمية مواصلة تعزيز أوجه التعاون الإعلامي العربي، بما يدعم مسيرة النمو والتطوير في الدول العربية، ويحقق تطّلعات أبنائها، ودلك تماشيًا مع رؤى قادة الدول العربية.

وعبّر نائب الملك، عن تحياته للزعماء العرب، مشيدًا بنجاح القمة العربية التي انعقدت مؤخرًا في البحرين، مؤكدًا أهمية تبنّي الإعلام للقرارات الصادرة عنها، وأن تتكاتف الجهود لنقل الصورة الحقيقية إلى الرأي العام العربي والدولي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة