رئيس إتحاد شباب الجنوب بزنجبار يبعث برقية عزاء لـ رئيس إتحاد شباب الجنوب العرابي في وفاة اخية.

رئيس إتحاد شباب الجنوب بزنجبار يبعث برقية عزاء لـ رئيس إتحاد شباب الجنوب العرابي في وفاة اخية.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس إتحاد شباب الجنوب بزنجبار يبعث برقية عزاء لـ رئيس إتحاد شباب الجنوب العرابي في وفاة اخية. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس إتحاد شباب الجنوب بزنجبار يبعث برقية عزاء لـ رئيس إتحاد شباب الجنوب العرابي في وفاة اخية.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أبين-زنجبار

 

بعث رئيس إتحاد شباب الجنوب مديرية زنجبار ونائب دائرة التوثيق والارشفة في الإتحاد الأخ /هيثم الكيلة برقية عزاء ومواساة للاستاذ/منصر يوسف العرابي رئيس إتحاد شباب الجنوب وذالك في وفاه اخية الظابط/ احمد يوسف العرابي الذي توفاه الأجل يوم الثلاثاء في احدى مستشفيات القاهرة بجمهورية مصر العربية اثر مرض عضال الم بة.

 

قال تعالى ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

صدق الله العظيم.

 

وعبر رئيس الإتحاد في مديرية زنجبار في البرقية عن خالص تعازية وعظيم مواساتة لأسرة الفقيد وذوية والى جميع آل العرابي ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

 

 

بعظيم العزاء والمواساة سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ويسكنه فسيح جناته , وأن يعصم قلوبكم ويلهمكم واهله ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة