دبلوماسي سابق يكشف دلالات زيارة رئيس أذربيجان لمصر (فيديو)

دبلوماسي سابق يكشف دلالات زيارة رئيس أذربيجان لمصر (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول دبلوماسي سابق يكشف دلالات زيارة رئيس أذربيجان لمصر (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دبلوماسي سابق يكشف دلالات زيارة رئيس أذربيجان لمصر (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف السفير رءوف سعد، مساعد وزير الخارجية الأسبق، دلالات زيارة رئيس أذربيجان لمصر، مشيرًا إلى أن اللقاء شهد توقيع عدد من الاتفاقيات المشتركة، لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عددا من المجالات المختلفة التي تعود بالنفع على الدولتين.

اتساع العلاقات بين البلدين

وقال “سعد” في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم السبت، إن لقاء الرئيسين المصري والأذري له انعكاسات إيجابية على القطاع الاقتصادي والسياحي والزراعي، بالإضافة إلى فتح خطوط طيران مصرية جديدة.

وأضاف “اتساع العلاقات يعطي الدولة الكثير من المصالح والفوائد في كافة المجالات، كما أن انفتاح مصر يعد دفعة جديدة على العديد من الدول”، لافتًا إلى أن هذه العلاقات تعد إحدى الخطوات المصرية لإدانة إسرائيل حول ما تقوم به الآن في غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة