خوفا من الجماهير.. نجم المصري يرفض السفر إلى بورسعيد

خوفا من الجماهير.. نجم المصري يرفض السفر إلى بورسعيد
خوفا من الجماهير.. نجم المصري يرفض السفر إلى بورسعيد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول خوفا من الجماهير.. نجم المصري يرفض السفر إلى بورسعيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خوفا من الجماهير.. نجم المصري يرفض السفر إلى بورسعيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن مفاجأة داخل معسكر النادي المصري البورسعيدي بشأن مهاجم الفريق مروان حمدي على هامش أزمته تجاه جماهير الفريق.

وقال محمد فاروق عبر برنامجه “البريمو” على فضائية” TeN”: يرفض مروان حمدي لاعب النادي المصري السفر مع الفريق إلى بورسعيد بعد غد الثلاثاء لخوض المران هناك “.

وأضاف: مروان حمدي فرض على الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، ومجلس الإدارة عدم السفر إلى بورسعيد، خوفًا من غضب الجماهير بعدما بدر منه خلال مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق بنتيجة 3-2.

وتابع: يفضل مروان حمدي لاعب المصري البقاء في القاهرة حتى عودة الفريق من بورسعيد والانتظام في المران الذي سيخوضه الأخضر على ستاد الكلية الحربية عقب عودة بعثة المصري إلى القاهرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة