خمسة قتلى وعشرات الجرحى بحرائق غابات في جنوب شرق تركيا

خمسة قتلى وعشرات الجرحى بحرائق غابات في جنوب شرق تركيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خمسة قتلى وعشرات الجرحى بحرائق غابات في جنوب شرق تركيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خمسة قتلى وعشرات الجرحى بحرائق غابات في جنوب شرق تركيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن وزير الصحة التركي، أن خمسة أشخاص لقوا حتفهم وأصيب العشرات، 10 منهم في حالة خطيرة، في حرائق الغابات التي اندلعت في عدة قرى بجنوب شرق تركيا خلال الليل.

وكتب وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة على منصة X “قتل خمسة أشخاص وأصيب 44 آخرون، عشرة منهم في حالة خطيرة”، عندما اجتاحت النيران منطقتين بالقرب من مدينة ماردين جنوب شرق البلاد.

وأظهرت لقطات متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حريقا ضخما يضيء سماء الليل بسحب كبيرة من الدخان.

وأوضح قوجة أنه تم إرسال أربعة فرق طوارئ و35 سيارة إسعاف إلى الموقع.

من جهته، قال وزير الداخلية علي يرلي كايا إن الحريق اندلع في وقت مبكر من الخميس في منطقة تقع على بعد نحو ثلاثين كيلومترا جنوب ديار بكر وانتشر بسرعة بسبب الرياح القوية ووصل إلى خمس قرى.

وأضاف علي العاشر: “للأسف، توفي ثلاثة من سكان منطقة ديار بكر واثنان من منطقة ماردين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة