خلال 48 ساعة.. إسرائيل تقصف 5 مراكز لإيواء النازحين في قطاع غزة

خلال 48 ساعة.. إسرائيل تقصف 5 مراكز لإيواء النازحين في قطاع غزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خلال 48 ساعة.. إسرائيل تقصف 5 مراكز لإيواء النازحين في قطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خلال 48 ساعة.. إسرائيل تقصف 5 مراكز لإيواء النازحين في قطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الدفاع المدني في غزة، اليوم، عجزه عن الاستجابة لنداءات الاستغاثة، بعد الغارات الإسرائيلية التي استهدفت 5 مراكز لإيواء النازحين في القطاع خلال الـ 48 ساعة الماضية، مما تسبب في مقتل وإصابة العشرات.

وأوضح الدفاع المدني أنه غير قادر على الاستجابة لنداءات الاستغاثة بسبب حجم الاستهدافات ونفاد الوقود اللازم لتشغيل المعدات. 

فيما نقلت وسائل إعلام عن مسؤولين في وزارة الصحة في القطاع، قولهم إن الاحتلال الإسرائيلي قتل 24 فلسطينيا على الأقل في 3 غارات جوية منفصلة على مدينة غزة صباح اليوم. 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة