خفر السواحل بحضرموت تنقذ 7 شباب من الغرق وتجدد دعوتها بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال

خفر السواحل بحضرموت تنقذ 7 شباب من الغرق وتجدد دعوتها بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خفر السواحل بحضرموت تنقذ 7 شباب من الغرق وتجدد دعوتها بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خفر السواحل بحضرموت تنقذ 7 شباب من الغرق وتجدد دعوتها بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /حضرموت

تمكنت فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، صباح اليوم، في إنقاذ أرواح سبعة أشخاص تعرضوا لحوادث غرق، وتأسف عن وفاة غريق.

 

وأوضحت فرق البحث والإنقاذ انها تمكنت اليوم، من إنقاذ خمسة شباب من محافظة حضرموت أحدهما يبلغ من العمر32، والثاني 17، والثالث23، والرابع 18،والخامس 22، وشخص يبلغ من العمر 24 من محافظة شبوة، وشخص يبلغ 24 من محافظة ذمار، جراء تعرضهم لحوادث غرق في مواقع مختلفة بساحل الستين بمدينة المكلا، وتم نقلهم إلى مستشفى ابن سيناء لتلقي العلاج والرعاية الصحية، مؤكدة أن جميعهم بصحة جيدة وحالتهم مستقرة.

 

كما أنقذت فرق البحث والإنقاذ شاب من محافظة حضرموت يبلغ من العمر 23، إثر تعرضه لحادث غرق بساحل الستين، وكانت حالته الصحية حرجه أثناء إنقاذه، وفارق الحياة خلال عملية نقله إلى مستشفى ابن سيناء.

 

وعبّرت قوات خفر السواحل بحضرموت عن أسفها الشديد بوفاة الغريق، ورفعت خالص العزاء والمواساة لأفراد أسرة الغريق الذي فارق الحياة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته.

 

وجددت قيادة خفر السواحل بحضرموت دعوتها للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، والالتزام باللوائح الارشادية التحذيرية، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة