خطأ طبي يؤدي إلى وفاة مواطن في أحد المستشفيات الخاصة

خطأ طبي يؤدي إلى وفاة مواطن في أحد المستشفيات الخاصة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خطأ طبي يؤدي إلى وفاة مواطن في أحد المستشفيات الخاصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطأ طبي يؤدي إلى وفاة مواطن في أحد المستشفيات الخاصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت مصادر إن مواطنا يدعى “أحمد محمد عبدالجبار مثنى” توفي جراء خطأ طبي تعرض له في أحد المستشفيات الخاصة ب محافظة إب اليمنية

 

المصادر أشارت الى أن مثنى دخل المستشفى لإجراء عملية جراحية لحصوات الكلى غير أنه تعرض لخطأ طبي، أدى لتدهور حالته الصحية ونقله إلى صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي ليتوفى متأثرا بالخطأ الطبي الذي تعرض له في أحد مستشفيات محافظة إب اليمنية.

 

وطالبت أسرة الضحية، ونشطاء وحقوقيون بالتحقيق في الحادثة، ووضع حد لضحايا الأخطاء الطبية بالمحافظة.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من وفاة طفلة تدعى “عهود فرسان الشريفي” حيث أجريت لها عملية لاستئصال اللوزتين في إحدى العيادات الطبية بمركز مديرية بعدان شرق محافظة إب، غير أنها فارقت الحياة.

 

وانتشرت خلال الأشهر والسنوات الأخيرة، الأخطاء الطبية، والتي تسببت بوفاة العديد من المواطنين أو اصابتهم بإعاقات دائمة، في ظل ضعف وغياب الأدوار الرقابية للجهات المختصة.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة