“خدمة اجتماعية الفيوم” تشارك في الملتقى الطلابي الابداعي بسلطنة عُمان

“خدمة اجتماعية الفيوم” تشارك في الملتقى الطلابي الابداعي بسلطنة عُمان

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “خدمة اجتماعية الفيوم” تشارك في الملتقى الطلابي الابداعي بسلطنة عُمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “خدمة اجتماعية الفيوم” تشارك في الملتقى الطلابي الابداعي بسلطنة عُمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشارك كلية الخدمة الاجتماعية جامعة الفيوم بالملتقى الطلابي  الإبداعي الرابع والعشرين الذي يُعقد بجامعة صُحار- سلطنة عُمان خلال الفترة ١١-٢٠٢٣/١١/١٥م ببحث للطالبة أمنية خالد طلب  بعنوان (آليات تعزيز الجامعات العربية للاقتصاد الأخضر، نحو رؤية استشرافة) وتأتي مشاركة الطالبة تحت إشراف الأستاذة الدكتورة بسمة عبد اللطيف، والدكتورة حنان طنطاوي.

جامعة الفيوم 

أكد الدكتور أحمد حسنى أن هذا البحث هو الوحيد الفائز باسم جامعة الفيوم ضمن ٣٦ بحثًا علميًّا على مستوى الوطن العربي، حيث وصل البحث للتصفيات النهائية بالملتقى الطلابى.

وأشار أن هذا الملتقى يعد فرصة حقيقة للطلبة كي يطرحوا فيه ما يجول في خواطرهم من خلال تقديمهم لأبحاث متنوعة في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والتطبيقية بل ويتعدى ذلك إلى بحوث تظهر فيها إبداعاتهم الأدبية والفنية.

البحث

وأوضح الدكتور يوسف عبد الحميد أن هذه الملتقيات تعمل على تطوير مهارات الطلبة في البحث والكتابة ومنحهم فرصة الاطلاع على إنجازات الطلبة الآخرين من الجامعات العربية، كما تسهم فى صقل شخصياتهم من حيث القدرة على العمل الفردي أو الجماعي، وكذلك التواصل مع الآخرين.

IMG-20231014-WA0014
IMG-20231014-WA0014


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة